باسم سمرة ورحاب الجمل - Owlqqnezsadowm : ونشر سمرة صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وعلّق:

باسم سمرة ورحاب الجمل - Owlqqnezsadowm : ونشر سمرة صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وعلّق:

باسم سمرة ورحاب الجمل - Owlqqnezsadowm : ونشر سمرة صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وعلّق:. كشفت الفنانة رحاب الجمل، كواليس الأزمة التي جمعتها بالفنان باسم سمرة، في بروفات أحد الأفلام الجديدة، أمس الجمعة، قائلة: وقال في مداخلة مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل. ونشبت مؤخرًا أزمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ما جعلهما يتبادلا الاتهامات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي. رد الفنان باسم سمرة على اتهام زميلته رحاب الجمل له بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم الديك العياط.

لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك. ونشر سمرة صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وعلّق: تقدمت بشكوى رسمية ضد رحاب الجمل. أنا آخر مرة مطلعها من قسم الشرطة بسبب مشكلة معينة. استفتاء «المصري اليوم» للأفضل في عام 2020.

Ku Myv6wrnts6m
Ku Myv6wrnts6m from menafn.com
وأوضحت رحاب الجمل، «كنا عاملين بروفات في أحد الفنادق، وكنا قاعدين فوجئنا بباسم سمرة داخل علينا وغضبان جدًا وماكنش. واستعان باسم بشهادة مخرج الفيلم وائل الرومي، الذي كشف أنه لم يشاهد أي مشادات بين باسم سمرة ورحاب الجمل. باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما. استفتاء «المصري اليوم» للأفضل في عام 2020. باسم سمرة ورحاب الجمل وقعا في خلاف علني على مواقع التواصل اليوم، بعدما اتهمت رحاب الجمل باسم السمرة بالاعتداء على زملائه وإهانتهم وعدة اتهامات أخرى، ورد باسم سمرة هو الآخر عليها قبل أن يتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي في الأزمة. أنا آخر مرة مطلعها من قسم الشرطة بسبب مشكلة معينة. .باسم سمرة و رحاب الجمل علق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على الخلاف الذى حدث بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، عبر تليفزيون اليوم السابع، قائلا: أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم الديك العياط.

كشفت الفنانة رحاب الجمل، كواليس الأزمة التي جمعتها بالفنان باسم سمرة، في بروفات أحد الأفلام الجديدة، أمس الجمعة، قائلة:

كشف الفنان باسم سمرة، تفاصيل المشادة الكلامية مع الفنانة رحاب الجمل، مشيرا إلى أنهما يقدمان معا فيلم والفنانة مرتبطة بموعد سفر يوم 14 يناير، مضيفا أنه طالبها بالانتهاء من مشاههما قبل. كما قررت الفنانة رحاب الجمل تقديم بلاغ للنائب العام، بعد أن اعتدي الفنان باسم سمرة عليها وعلى فريق عمل فيلم يتم التحضير له حاليا بالسب والقذف، لرفضها أن يقوم بتدخين مخدر الحشيش خلال البروفات. وقال في مداخلة مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: واستعان باسم بشهادة مخرج الفيلم وائل الرومي، الذي كشف أنه لم يشاهد أي مشادات بين باسم سمرة ورحاب الجمل. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا. أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم الديك العياط. باسم سمرة عن رحاب الجمل: ونشبت مؤخرًا أزمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ما جعلهما يتبادلا الاتهامات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي. رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة (فيديو). جاء ذلك على خلفية خلافات أثناء بروفات فيلم. أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن استيائها الشديد، بعد الموقف الذي تعرضت له خلال بروفات فيلمها الجديد والذي يجمعها بالفنان باسم سمرة، وذلك بعد اعتداء الأخير على زملائه داخل البروفة. وقال باسم في بيان له: أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قبل قليل، إيقاف باسم سمرة، ورحاب الجمل، وتحويلهما للتحقيق.

رد الفنان باسم سمرة على اتهام زميلته رحاب الجمل له بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم الديك العياط. كما قررت الفنانة رحاب الجمل تقديم بلاغ للنائب العام، بعد أن اعتدي الفنان باسم سمرة عليها وعلى فريق عمل فيلم يتم التحضير له حاليا بالسب والقذف، لرفضها أن يقوم بتدخين مخدر الحشيش خلال البروفات. الفنان باسم سمرة بدوره علق على كل الاتهامات التى طالته مؤخرًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، واكتفى بنشر صورة من كواليس أحد أعماله وكتب: الموضوع أتفه من كدة وأبسط من كدة. ونشر سمرة صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وعلّق:

Mmauvpj8hd5hhm
Mmauvpj8hd5hhm from www.sayidaty.net
رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة (فيديو). باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان منذ هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها. فجر الفنان باسم سمرة مفاجأة مدوية عن علاقته بالفنانة رحاب الجمل بعد اتهامها له بسب فريق عمل فيلمها الجديد وحضوره إلى مكان التصوير مخمورا. الموضوع أتفه من كدة وأبسط من كدة. كشفت الفنانة رحاب الجمل، كواليس الأزمة التي جمعتها بالفنان باسم سمرة، في بروفات أحد الأفلام الجديدة، أمس الجمعة، قائلة: باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما. «ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل»، نافيًا ما اتهمته به قائلًا: الفنان باسم سمرة بدوره علق على كل الاتهامات التى طالته مؤخرًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، واكتفى بنشر صورة من كواليس أحد أعماله وكتب:

فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية.

وتابعت رحاب الجمل «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط. باسم سمرة ورحاب الجمل وقعا في خلاف علني على مواقع التواصل اليوم، بعدما اتهمت رحاب الجمل باسم السمرة بالاعتداء على زملائه وإهانتهم وعدة اتهامات أخرى، ورد باسم سمرة هو الآخر عليها قبل أن يتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي في الأزمة. وقال باسم في بيان له: أنا آخر مرة مطلعها من قسم الشرطة بسبب مشكلة معينة. وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر:أصدرت قرار بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر وخارجها. رد الفنان باسم سمرة على اتهام الفنانة رحاب الجمل له بالسُكر وشرب الحشيش في كواليس تصوير فيلم الديك العياط. «كنا عاملين بروفات في أحد الفنادق، وكنا قاعدين. .باسم سمرة و رحاب الجمل علق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على الخلاف الذى حدث بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، عبر تليفزيون اليوم السابع، قائلا: فجر الفنان باسم سمرة مفاجأة مدوية عن علاقته بالفنانة رحاب الجمل بعد اتهامها له بسب فريق عمل فيلمها الجديد وحضوره إلى مكان التصوير مخمورا. الفنان باسم سمرة بدوره علق على كل الاتهامات التى طالته مؤخرًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، واكتفى بنشر صورة من كواليس أحد أعماله وكتب: كانت الفنانة رحاب الجمل أضافت مؤخراً في تصريحاتها لـتليفزيون اليوم السابع. وتدخلت رحاب الجمل للتعليق على تصريحات باسم سمرة وقالت عبر نفس البرنامج إنها ستلجأ للقضاء وسترد على كل تصريحات وبيانات باسم سمرة، بشكل قانوني، مؤكدة أنها تلقت العديد من التهديدات بأنه سيقوم بإرسال بلطجية لها، حسب قولها. رد الفنان باسم سمرة على اتهام زميلته رحاب الجمل له بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم الديك العياط.

كشفت الفنانة رحاب الجمل، كواليس الأزمة التي جمعتها بالفنان باسم سمرة، في بروفات أحد الأفلام الجديدة، أمس الجمعة، قائلة: أنا آخر مرة مطلعها من قسم الشرطة بسبب مشكلة معينة. باسم سمرة ورحاب الجمل وقعا في خلاف علني على مواقع التواصل اليوم، بعدما اتهمت رحاب الجمل باسم السمرة بالاعتداء على زملائه وإهانتهم وعدة اتهامات أخرى، ورد باسم سمرة هو الآخر عليها قبل أن يتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي في الأزمة. أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم الديك العياط. أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر إنه تم منع كلًا من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل من مزاولة مهنة التمثيل وحدثت مؤخرًا أزمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ما جعلهما يتبادلا الاتهامات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشرف زكي منع باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة المهنة لحين انتهاء التحقيقات بوابة الشروق نسخة الموبايل
أشرف زكي منع باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة المهنة لحين انتهاء التحقيقات بوابة الشروق نسخة الموبايل from www.shorouknews.com
وأوضحت رحاب الجمل، في تصريحات لـ«الوطن»: كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل. ونشبت مؤخرًا أزمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ما جعلهما يتبادلا الاتهامات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال «زكي»، في تصريح تليفزيوني لبرنامج «الحكاية»، مع عمرو أديب، إنهما لم يلتزما بتعليماته، ولذلك اتخذ قراره. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا. واستعان باسم بشهادة مخرج الفيلم وائل الرومي، الذي كشف أنه لم يشاهد أي مشادات بين باسم سمرة ورحاب الجمل. أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة. وجاء قرار الوقف على خلفية اتهام رحاب.

استفتاء «المصري اليوم» للأفضل في عام 2020.

عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا. كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل. وقال باسم في بيان له: وقال «زكي»، في تصريح تليفزيوني لبرنامج «الحكاية»، مع عمرو أديب، إنهما لم يلتزما بتعليماته، ولذلك اتخذ قراره. «ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل»، نافيًا ما اتهمته به قائلًا: وأكد أنه سيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة وتابع: رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة (فيديو). .باسم سمرة و رحاب الجمل علق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على الخلاف الذى حدث بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، عبر تليفزيون اليوم السابع، قائلا: أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر إنه تم منع كلًا من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل من مزاولة مهنة التمثيل وحدثت مؤخرًا أزمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل ما جعلهما يتبادلا الاتهامات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي. أنا آخر مرة مطلعها من قسم الشرطة بسبب مشكلة معينة. كانت الفنانة رحاب الجمل أضافت مؤخراً في تصريحاتها لـتليفزيون اليوم السابع. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك. كشف الفنان باسم سمرة، تفاصيل المشادة الكلامية مع الفنانة رحاب الجمل، مشيرا إلى أنهما يقدمان معا فيلم والفنانة مرتبطة بموعد سفر يوم 14 يناير، مضيفا أنه طالبها بالانتهاء من مشاههما قبل.